فلاي دبي تشغل 3 رحلات أسبوعية إلى نابولي

أعلنت فلاي دبي استئناف رحلاتها إلى مدينة نابولي الإيطالية ابتداءً من 1 يوليو، وذلك بواقع 3 رحلات أسبوعياً إلى مطار نابولي الدولي (NAP)، على أن تتم زيادة عدد هذه الرحلات إلى 4 رحلات أسبوعية اعتباراً من 1 أغسطس.

وسيتم اعتباراً من 2 يونيو إنشاء ممر سفر خالٍ من الحجر الصحي بين إيطاليا والإمارات العربية المتحدة، ويتوجب على المسافرين المغادرين من دولة الإمارات إبراز نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف لا يزيد عمره عن 48 ساعة، أمّا عند الوصول إلى إيطاليا، فسيُطلب من جميع الركّاب الذين تزيد أعمارهم عن عامين إجراء اختبار للأجسام المضادة.

وستكون رحلات فلاي دبي إلى مدنية نابولي ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، وستنطلق هذه الرحلات من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار نابولي الدولي (NAP) أيام الثلاثاء والخميس والسبت من كل أسبوع اعتباراً من 1 يوليو.

وتبدأ أسعار التذاكر على درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من دبي الى نابولي من 8،420 درهم إماراتي، فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 2،360 درهم إماراتي.

وعلى صعيد متصل، أعلنت فلاي دبي بدء تسيير رحلات إلى بودروم وطرابزون في تركيا ابتداءً من 4 و24 يونيو. كما أعلنت إطلاق رحلاتها إلى شرم الشيخ في مصر اعتباراً من 15 يونيو، والجزيرتين اليونانيتين سانتوريني وميكونوس اعتباراً من 18 يونيو. كما ستعيد فلاي دبي تشغيل عملياتها إلى باتومي في جورجيا وتيفات في الجبل الأسود اعتباراً من 25 يونيو، وتوفر كلتا الوجهتين تأشيرة دخول للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة عند الوصول للمطار.

Panoramic scenic view of Naples, Campania, Italy

فلاي دبي تشغل 3 رحلات أسبوعية إلى نابولي

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>