إيرباص توقف عمليات التصنيع والتجميع مؤقتاً بسبب انتشار فيروس كورونا

أعلنت شركة إيرباص إيقاف جميع عمليات التصنيع والتجميع في مصانعها وخطوط تجميعها النهائية في فرنسا وإسبانيا لمدة أربعة أيام، ويأتي هذا القرار عقب الإجراءات الجديدة التي أعلنت عنها الحكومتين الفرنسية والإسبانية للحد من تفشي فيروس كورونا.

ويتيح هذا الإجراء الفرصة لشركة إيرباص لتطبيق شروط الصحة والسلامة من حيث النظافة والتعقيم وغيرها من الإجراءات اللازمة لترك مسافات آمنة ما بين الموظفين، وستعمل الشركة على تحسين كفاءة العمليات في ظل ظروف العمل الجديدة، بالإضافة إلى زيادة نسبة العمل عن بعد لموظفيها إلى أقصى درجة ممكنة.

وسيتم تنفيذ هذه الإجراءات على المستوى المحلي وبالتنسيق مع الجهات والشركاء المحليين، حيث ستعمل إيرباص بشكل وثيق مع العملاء والموردين للحد من تأثير هذا القرار على سير عملياتهم.

وتواصل إيرباص إرشاد موظفيها وفق أحدث توصيات الصحة والسلامة المتعلقة بالسفر، وأفضل الممارسات في أماكن العمل واستقبال الزوار بناءً على أحدث التطورات. وتؤكد إيرباص على اتباع كافة توجيهات منظمة الصحة العالمية وجهات الرعاية الصحية المحلية.

إيرباص توقف عمليات التصنيع والتجميع مؤقتاً بسبب انتشار فيروس كورونا

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>