الاتحاد للشحن تعزز دورها في توصيل المواد الحيوية من خلال إضافة 5 وجهات جديدة

أعلنت الاتحاد للشحن عن إضافة 5 وجهات إلى شبكتها لزيادة سعة الشحن للمواد الأساسية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز الوصل بين الأسواق العالمية في الشرق والغرب، حيث تشغل الشركة رحلات خالية من الركّاب على متن طائرات بوينغ 787-10 لتكمّل أسطولها الحالي المكوّن من طائرات بوينغ 777F.

وستطلق الاتحاد للشحن رحلات إضافية خالية من الركاب باستخدام طائرات من طرازي بوينغ 777 وبوينغ 787 بين أبوظبي وكل من ملبورن وشيناي وكيرلا وكراتشي وأمستردام، إلى جانب الرحلات المتوفرة حالياً إلى سيؤول وبكين وبانكوك وسنغافورة ومانيلا وجاكرتا ودلهي وبنغالور والرياض.

وستضمن الرحلات الجديدة استمرار عمليات استيراد المواد الحيوية إلى دولة الإمارات، ومنها اللحوم والأسماك والمأكولات البحرية والفاكهة والخضار، إضافةً إلى الإمدادات الطبية، وتأتي جهود الاتحاد للشحن انسجاماً مع الإجراءات المكثفة التي تتخذها الدولة لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

كما تشغّل الاتحاد للشحن رحلات خاصة مؤجرة لنقل شحنات من المواد الطبية الضرورية من الصين وهونغ كونغ إلى وجهات مختلفة في أوروبا وأميركا اللاتينية، وتسعى الشركة إلى تشغيل المزيد من هذه الرحلات قريباً. وتعمل الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بشكل وثيق مع الجهات الحكومية المعنية لتوفير هذه المواد الطبية إلى دول مختلفة مثل صربيا واليونان وتشاد وماليزيا وكازاخستان وإيطاليا.

ومع هذه الإضافة يرتفع عدد رحلات الاتحاد للشحن إلى ما يزيد عن 90 رحلة أسبوعية إلى 29 وجهة عبر 5 قارات، لتعزز الشركة دورها في نقل البضائع على متن أسطولها المكوّن من طائرات بوينغ 777 المخصصة للشحن وبوينغ 787 الخالية من الركاب.

الاتحاد للشحن تعزز دورها في توصيل المواد الحيوية من خلال إضافة 5 وجهات جديدة

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>