منتجع غراند بارك كودهيبارو المالديف يقدّم خصومات تصل حتى 50٪ خلال الصيف

احتفالًا بالذكرى السنوية الرابعة لتأسيسه، يقدّم منتجع غراند بارك كودهيبارو المالديف خصومات خاصة خلال شهر يونيو، حيث يقدّم المنتجع خصومات تصل حتى 50٪ على حجوزات الإقامة لمدة 14 ليلة أو أكثر حتى نهاية شهر يوليو من هذا العام.

ويشمل عرض الإقامة الطويلة فلل لاغون المائية التي تتربّع فوق المياه المحيطة بجزر المالديف، ويشمل العرض 3 وجبات يومية، وخدمة نقل مشتركة من وإلى المطار مجانًا، بالإضافة إلى سلة فاكهة وزجاجة مشروب العنب مجانًا. تبدأ أسعار الإقامة الطويلة من 8600 دولارًا أمريكيًا صافيًا شاملاً الضرائب لمدة إقامة لا تقل عن 14 ليلة لشخصين خلال الفترة من 12 مايو وحتى 31 يوليو 2021.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات متنوّعة من المأكولات والمشروبات خلال شهر يونيو، حيث يمكنهم الاستمتاع بقائمة طعام محددة تضم 4 من أطباق مطعم Firedoor المفضلة على مدار السنوات الأربع الماضية، كما يمكنهم الاسترخاء في Breeze Poolside Dining & Bar والاستمتاع بساعة الكوكتيل التي تشمل مجموعة مختارة من أربعة كوكتيلات مفضلة من كل عام منذ افتتاح المنتجع وحتى الآن.

ويمكن للضيوف المشاركة في احتفالات الذكرى السنوية الرابعة للمنتجع، وذلك من خلال الاستمتاع بأمسية تحت العريشة على الشاطئ مع المقبلات والمشروب الفوّار قبل العشاء، تليها قائمة محددة من 5 أطباق، ومشروب غير محدود، أو الاستمتاع بحفلة شواء استوائية خاصة على الشاطئ في 8 يونيو.

ويقدّم المنتج أسعار خاصة حصرياً لأعضاء برنامج بارك للمكافآت عند الحجز عبر موقعه الإلكتروني، بالإضافة إلى خدمة واي-فاي مجانية خلال الإقامة، ومرونة في الحجوزات. هذا وكان المنتج قد أطلق برنامج يقوم بموجبه بزراعة شجرة مقابل كل حجز يتم عبر موقعه الإلكتروني.

يبعد منتجع غراند بارك كودهيبارو 20 دقيقة عن مطار فيلانا الدولي في ماليه عاصمة المالديف، ويمكن الوصول بالقارب السريع، وهو يضم 120 من الفلل الشاطئية والفلل التي تقع فوق الماء، بالإضافة إلى فيلا كبيرة تضم غرفتي نوم. ويضم المنتج 3 مطاعم وسبا فوق الماء، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الرياضات البحرية والمائية، بالإضافة إلى نادي الشاطئ ونادٍ مخصص للأطفال.

منتجع غراند بارك كودهيبارو المالديف يقدّم خصومات تصل حتى 50٪ خلال الصيف

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>