دي هافيلاند كندا توقع اتفاقية لبيع 3 طائرات داش 8-400 إلى إيلين جروب

أعلنت شركة دي هافيلاند كندا أن إيلين جروب وقعت اتفاقية لشراء ثلاث طائرات من طراز داش 8400، وتعد هذه الاتفاقية الثانية من نوعها في تاريخ الشركة منذ إعادة إطلاقها في يونيو 2019، حيث تم توقيع الاتفاقية الأولى مع جمهورية تنزانيا المتحدة ممثلةً بوكالة الطيران الحكومية التنزانية.

وتأتي هذه الاتفاقية لتؤكد أهمية القارة الأفريقية لشركة دي هافيلاند كندا، حيث يقع مقر إيلين جروب الرئيسي في نيجيريا وهي تمتلك مصالح تجارية متنوعة في مجال التطوير العقاري، وتوليد الطاقة، والتنمية الزراعية، واستخدام الغاز، والتعدين، والعمليات البحرية، وقطاع الطيران. وأكدت كارولين بريثيش، المدير العام لمجموعة إيلين جروب، أن طائر اتداش 8-400 تمثل خياراً مثالياً للمجموعة بفضل سرعتها الكبيرة ومستويات الراحة الاستثنائية، بالإضافة إلى قدرتها على تلبية متطلباتنا التشغيلية المتنوعة، خاصةً في قطاع النفط والغاز.

قامت لونغ فيو افيشين كابيتال بإعادة إطلاق دي هافيلاند كندا من خلال استحواذها على برنامج الطائرات ”داش 8“، وتعد دي هافيلاند من أشهر العلامات التجارية في كندا، حيث يمتد تاريخها على مدى 90 عاماً، وتقوم الشركة بتصنيع وبيع طائرات داش 8-400، بالإضافة إلى تقديم الدعم لطائرات داش 8 – 100/200/300/400 في جميع أنحاء العالم.

دي هافيلاند كندا توقع اتفاقية لبيع 3 طائرات داش 8-400 إلى إيلين جروب

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>