دي هافيلاند كندا توقع اتفاقية مع فالكون للطيران لتقديم الدعم لمشغلي طائرات داش 8 – 400

أعلنت شركة دي هافيلاند كندا عن توقيع اتفاقية مع شركة فالكون لخدمات الطيران لتعزيز الدعم لمشغلي طائرات “داش 8-400” في الشرق الأوسط وأفريقيا، وأصبحت فالكون بموجب هذه الاتفاقية مرفق خدمة معتمد لشركة دي هافيلاند كندا، وذلك لتقديم فحوصات صيانة الطائرات بشكل مكثف من المنشآت الخاصة بها في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

تتخصص شركة فالكون في خدمات الطيران التجاري وإدارة الرحلات الجوية والطائرات، حيث يضم أسطول الشركة ثلاث طائرات من طراز داش 8-400، كما توفر الدعم لخدمات الصيانة والإصلاح وعمليات التشغيل لخمس طائرات داش 8-400 تابعة لشركة كازاخ أير في كازاخستان، وستتمكّن فالكون من خلال هذه الاتفاقية من تقديم دعم لخدمات الصيانة الشاملة لهذا الطراز من الطائرات.

كما أعلنت دي هافيلاند كندا عن تمديد “برنامج القطع الذكية” مع شركة فالكون لـ 5 سنوات إضافية لتقديم الدعم لطائرة داش 8-400، حيث وقعت الشركتان اتفاقية إدارة شاملة لقطع أسطول الطائرات التابع للشركة والمؤلف من ثلاث طائرات داش 8-400.

وتضم مرافق الخدمة المعتمدة التابعة لشركة دي هافيلاند كندا لطائرة داش 8-400  في الشرق الأوسط وأفريقيا تضم مرفقاً في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ويشمل هذا المرفق مكتب دعم إقليمي.

دي هافيلاند كندا توقع اتفاقية مع فالكون للطيران لتقديم الدعم لمشغلي طائرات داش 8 – 400

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>