فلاي دبي تعيد تسيير رحلاتها إلى باتومي خلال الصيف

أعلنت فلاي دبي إضافة مدينة باتومي إلى جدول رحلاتها الصيفي الموسمي، حيث ستشغّل الشركة 3 رحلات أسبوعياً إلى مطار باتومي الدولي في الفترة من 12 مايو حتى 1 سبتمبر، لتكون بذلك هذه المدينة ثاني وجهات فلاي دبي في جورجيا، وذلك إلى جانب رحلاتها الى مطار تبليسي الدولي. وبهذا سيرتفع عدد وجهات فلاي دبي إلى 79 وجهة في 46 دولة خلال هذا الصيف.

تُعرف باتومي باسم “لؤلؤة البحر الأسود”، وهي ثاني أكبر مدينة في جورجيا، وتعد وجهة سياحية شهيرة تشتهر بشواطئها ومطاعمها ومقاهيها ونوافيرها الراقصة وعجلة فيريس الشهيرة، وهي تعد وجهة مثالية خلال الصيف لما تحتويه من منتجعات ساحلية شهيرة وقممها الجبلية الرائعة الجميلة والمناخ المعتدل.

ستكون رحلات باتومي ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط عبر محور الطيران في دبي إلى 155 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

ستنطلق الرحلات إلى باتومي من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار باتومي الدولي (BUS) أيام الأربعاء والجمعة والأحد من 12 مايو إلى 1 سبتمبر، وستبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى باتومي من 6,845 درهم، بينما ستبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1,605 درهم. وستبدأ أسعار تذاكر السفر ذهابًا وإيابًا من باتومي إلى دبي من 1,125 دولارًا، فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 385 دولارًا.

وقت الوصول  مطار الوصول وقت المغادرة مطار المغادرة رقم الرحلة 
 17:25 باتومي13:55 دبيFZ 8747
 22:00 دبي 18:30 باتوميFZ 8748

فلاي دبي تعيد تسيير رحلاتها إلى باتومي خلال الصيف

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>