مبنى المسافرين1 الجديد في مطار جدّة يرحّب بالاتحاد للطيران

حظيت طائرة الاتحاد الافتتاحية دريملاينر باستقبال خاص مع التحية التقليدية لرشاشات المياه في مطار جدّة، حيث حطّت الطائرة التي تزيّنت بتصميم خاص بالمملكة العربية السعودية في مبنى المسافرين1 الجديد، وبذلك تصبح الاتحاد للطيران أول شركة طيران دولية تنقل رحلاتها إلى المبنى الجديد.

وتم يوم الاثنين الموافق 18 نوفمبر نقل رحلات الاتحاد للطيران من مبنى المسافرين القديم لمطار الملك عبد العزيز الدولي في جدّة إلى مبنى المسافرين1 الجديد.

وقد بدأت الاتحاد للطيران خدماتها إلى المملكة العربية السعودية في ديسمبر 2004، وهي الآن تُشغّل 84 رحلة أسبوعية للركّاب من أبوظبي إلى الرياض وجدّة والمدينة المنوّرة والدّمام، وذلك على متن طائرات من طراز إيرباص A320 وA330 وبوينغ 777 و787.

وقامت الاتحاد للطيران بتوسعة اتفاقية الشراكة بالرمز مع الخطوط الجوية السعودية، وستضع رمزها المشترك على الرحلات المتجهة إلى بيشاور وملتان وبورتسودان وفيينا، فيما ستضع الخطوط السعودية رمزها المشترك “SV” على رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي وأحمد أباد وبلغراد وبريسبن وتشنغدو وشيكاغو ودوسلدورف ولاغوس وملبورن وموسكو-دوميدوفو والرباط وسيشل وسيدني. وتدريجيًا ستضع الخطوط السعودية رمزها المشترك بين أبوظبي و11 وجهة أخرى في تسع مدن من بينها أمستردام وباكو وبروكسل ودبلن وهونغ كونغ وكاتمندو وبانكوك وبوكيت وناغويا وطوكيو وسيئول، وذلك بعد الحصول على الموافقات التنظيمية.

مبنى المسافرين1 الجديد في مطار جدّة يرحّب بالاتحاد للطيران

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>