ويز إير أبوظبي تسيّر رحلات إلى كيشيناو مولدوفا

أعلنت شركة ويز إير أبوظبي عزمها البدء بتسيير رحلات جوية إلى العاصمة المولدوفية كيشيناو ابتداءً من 4 سبتمبر 2021، وذلك بمعدل رحلتين في الأسبوع يومي السبت والثلاثاء بأسعار تبدأ من 179 درهم إماراتي لاتجاه واحد، شاملة للرسوم الإدارية وحقيبة محمولة واحدة بحجم أقصى 40x30x20 سم، على أن تخضع الحقائب والأمتعة لرسوم إضافية. يتوفّر السعر على عدد محدود من التذاكر التي يتم حجزها عبر الموقع الإلكتروني wizzair.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية حصراً.

وتعتبر عاصمة جمهورية مولدوفا كيشيناو المركز الصناعي الرئيسي للدولة، حيث تقع على نهر بيك وسط الجزء الجنوبي من الدولة. وتتميز المدينة بغناها الثقافي وصروحها المعمارية الفخمة ومناظرها الطبيعية الخلابة ومطبخها الفريد، لتوفر لضيوفها تجربة استثنائية.

ومع تقديم الرحلات إلى كيشيناو، يرتفع عدد الوجهات التي تصل إليها طائرات ويز إير أبوظبي إلى 25 وجهة، ويضم أسطول الشركة 4 طائرات من طراز إيرباص A321neo الجديدة كليًا.

خط الرحلةأيام تسيير الرحلةتاريخ بدء الرحلةتبدأ الأسعار من*
أبوظبي – كيشيناوالسبت والثلاثاء4 سبتمبر 2021179 درهم إماراتي

ويز إير أبوظبي تسيّر رحلات إلى كيشيناو مولدوفا

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>