ويز إير أبوظبي تضيف رحلتين جديدتين أسبوعياً إلى اليونان

أعلنت ويز إير أبوظبي تسيير رحلتين إضافيتين أسبوعياً إلى اليونان، وذلك بالتزامن مع تخفيف قيود السفر على المقيمين في الدولة، ليرتفع العدد الإجمالي لرحلات الشركة إلى اليونان إلى 4 رحلات أسبوعياً.

وابتداءً من شهر يونيو، ستُسيّر ويز إير أبوظبي رحلتين إلى العاصمة أثينا يومي الاثنين والجمعة من كل أسبوع، بدلاً من رحلة أسبوعية واحدة أيّام الجمعة، كما ستسيّر رحلة أسبوعية إضافية إلى مدينة سالونيك اليونانية أيّام الأحد، لتنضم إلى الرحلة المجدولة حالياً أيّام الخميس، وذلك اعتباراً من شهر يوليو.

وتبدأ أسعار التذاكر من 199 درهم إماراتي لاتجاه واحد شاملة للرسوم الإدارية، ويُسمح للمسافرين اصطحاب حقيبة محمولة واحدة بحجم أقصى 40×30×20 سم، فيما ستخضع جميع الحقائب والأمتعة لرسوم إضافية. ويتوفّر السعر على الحجوزات التي تتم حصراً عبر الموقع الإلكتروني wizzair.com وتطبيق ويز على الهواتف الذكية.

ويمكن للمقيمين في دولة الإمارات من زيارة اليونان دون التقيّد بإجراءات الحجر الصحي وذلك اعتباراً من 19 أبريل، بشرط تقديم نتيجة فحص سلبية لاختبار PCR تم إجراؤه قبل أقل من 72 ساعة من تاريخ وصولهم للوجهة، أو إبراز شهادة تطعيم صادرة باللغة الإنجليزية عن إحدى الهيئات الصحية العامة، والتي تتضمن الاسم الكامل للمسافر ونوع اللقاح وعدد الجرعات وتواريخها، مع ضرورة إكمال التطعيم قبل 14 يوماً على الأقل من الوصول إلى اليونان.

ويز إير أبوظبي تضيف رحلتين جديدتين أسبوعياً إلى اليونان

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>