“ويز إير” للطيران الاقتصادي تسيّر 5 رحلات إلى أبوظبي بدءاً من يونيو

أعلنت “ويز إير”، شركة الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة الأكبر في منطقة وسط وشرق أوروبا، عن إطلاق شركة “ويز إير أبوظبي” للطيران الاقتصادي، والتي تعد أول شركة طيران أوروبية منخفضة التكلفة تشغّل عملياتها عبر مطار أبوظبي الدولي، وستربط الشركة الجديدة أبوظبي بخمس وجهات أوروبية اعتباراً من يونيو المقبل.

وسيبدأ تسيير رحلات الطيران بين أبوظبي وكل من “بوخارست” و”بودابست” في يونيو، فيما سيبدأ تسيير الرحلات بين أبوظبي و”كلوج نابوكا” و”كاتوفيتشي” و”صوفيا” في سبتمبر، وذلك في حال استئناف الرحلات الجوية في تلك الدول.

وتعد الشركة الجديدة أولى شركات الطيران التابعة لشركة “ويز إير” خارج أوروبا، حيث وقعّت الشركة اتفاقية مع الشركة القابضة (ADQ) في مارس الماضي لتأسيس شركة “ويز إير أبوظبي” للطيران الاقتصادي بصفتها شركة طيران محلية مشتركة.

وستعمل “ويز إير” على تسيير رحلات جوية إلى وجهاتها التي تشهد نمواً في عملياتها، والتي تشمل وسط وشرق وغرب أوروبا، إلى جانب شبه القارة الهندية ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على المدى البعيد.

وأعلنت شركة “ويز إير” مؤخراً عن اتخاذ مجموعة من الإجراءات والتدابير الاحترازية والتي شملت الالتزام بترك مسافة إضافية بين الركاب أثناء صعودهم الطائرة، وتعزيز الإجراءات الخاصة بالحفاظ على نظافة وتعقيم الطائرات بما يضمن توفير ظروف صحية وآمنة.

وتعتبر أبوظبي الوجهة الجديدة لشركة “ويز إير”، والتي سيتم ربطها بخمس مدن رئيسية في أربع دول أوروبية، لتضيف الشركة بذلك ما يقارب 220 ألف مقعد سنوياً لشبكة الطيران التي تربط بين أبوظبي ومختلف دول العالم.

وتتوفر إمكانية حجز الرحلات عبر الموقع الإلكتروني (wizzair.com)، فيما تبدأ أسعار التذاكر من 59.99 يورو، وفي حال طرأت تغييرات على مواعيد بدء تسيير الرحلات نتيجة لحظر الرحلات الجوية في ظل تداعيات فيروس كورونا (كوفيد-19)، يمكن للمسافرين الذين حجزوا تذاكرهم تغيير مواعيد الرحلات أو استرداد ثمنها نقداً، أو حفظ 120% من قيمتها لدى شركة “ويز إير” لاستخدامها في وقت لاحق لحجز التذاكر أو الخدمات الأخرى.

مواعيد رحلات الطيران الجديدة التي تشغلها شركة “إير ويز” من أبوظبي

الوجهةالأيامتاريخ بدء الرحلاتأسعار التذاكر تبدأ من
بودابست، المجرالأربعاء والأحد
(حتى 30 سبتمبر)
الاثنين والأربعاء والجمعة
(بعد 30 سبتمبر)
3 يونيو59.99 يورو
بوخارست، رومانياالأربعاء والأحد
(حتى 30 سبتمبر)
الثلاثاء والخميس والسبت
(بعد 30 سبتمبر)
3 يونيو59.99 يورو
كاتوفيتشي، بولنداالسبت والثلاثاء
(حتى 24 أكتوبر)
الاثنين والجمعة
(بعد 24 أكتوبر)
15 سبتمبر59.99 يورو
صوفيا، بلغارياالسبت والثلاثاء15 سبتمبر59.99 يورو
كلوج نابوكا، رومانياالأحد والأربعاء16 سبتمبر59.99 يورو

“ويز إير” للطيران الاقتصادي تسيّر 5 رحلات إلى أبوظبي بدءاً من يونيو

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>