اعتماد أوروبي لأكاديمية الاتحاد لتدريب الطيارين على طائرتي بوينغ 777 و787

حصلت أكاديمية الاتحاد لتدريب الطيران على شهادة الاعتماد من الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA)، وبذلك تصبح الأكاديمية أول مؤسسة طيران في الشرق الأوسط تنال هذا الاعتماد، والذي يخولها لتدريب طيارين من مشغلات وناقلات أوروبية وغيرها على طائرات بوينغ 777 و787 وفق مقاييس السلامة الجوية الأوروبية.

وسيساهم هذا الاعتماد في توسيع نطاق أعمال الأكاديمية على المستوى العالمي لتشمل تدريبات خاصة بالطائرات عريضة البدن. وقد نالت الاكاديمية في العام 2018 اعتماد الوكالة الأوروبية لتدريب الطيارين على طائرات ايرباص A320 وA330 وA340، لتصبح من أكثر مؤسسات تدريبات الطيران شموليةً في منطقة الشرق الأوسط.

وتشمل الخدمات التي تقدّمها الأكاديمية التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران باقة متنوعة من التدريبات، تشمل الدورات المبدئية للطيارين، والدورات التصنيفية المتخصصة ودورات الانعاش، بالإضافة إلى دورات التهيئة والتعافي البدني ومراقبة الأداء، ويقدم هذه التدريبات فريق من كبار طياري الاتحاد للطيران.

وتضم الأكاديمية 11 جهاز محاكاة كامل الحركة للتدريب، منها خمس أجهزة محاكاة لطرازي بوينغ 777 و787، بالإضافة إلى أجهزة ثابتة القاعدة، كما توفر خدمات إضافية للمتدربين مثل السكن والمواصلات وجولات سياحية في إمارة أبوظبي.

وقال كابتن باولو لاكافا، مدير أكاديمية الاتحاد لتدريب الطيران: “طرازي بوينج 777 و 787 من أكثر الطرازات رواجاً في الوقت الحالي، ومع ارتفاع الإقبال على السفر على متنها، زاد الإقبال على تدريب الطيارين لقيادتها، ونحن بصدد تجهيز الأكاديمية لتدريب الطيارين على أحدث الطائرات عريضة البدن وهي طائرة إيرباص A350.”

اعتماد أوروبي لأكاديمية الاتحاد لتدريب الطيارين على طائرتي بوينغ 777 و787

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>