تصميم يجمع المناطيد باليخوت من لازاريني

كشف “لازاريني ديزاين ستوديو” عن تصميم ليخت على هيئة منطاد، ويحمل التصميم تسمية “إير ياكت” – أو اليخت الهوائي/الطائر. وبحسب مكتب التصميم، فإن هذا اليخت المصنوع من ألياف الكربون الجافة يمكن أن يصل لسرعات تبلغ 60 عقدة، وذلك بفضل 4 مراوح كهربائية تعمل بالطاقة الشمسية ومنطادين مملوئين بالهيليوم، مما يمكنه من أن يطير ويحوم في الهواء وأن يطفو على الماء.

ويبلغ طول الهيكل المصنوع من ألياف الكربون الجاف 300 قدم (150 متر)، فيما يبلغ عرضه 260 قدم (80 متر). أمّا منطقة السطح المركزي الرئيسي، فستكون أبعادها 260 قدم (80 متر) طولاً، و30 قدم (10 أمتار) عرضاً.

وتبلغ سعة المنطادين 400،000 متر مكعّب من الهيليوم، وسيكون بإمكانه الطيران بسرعات تصل حتى 60 عقدة (ما يقرب من 70 ميل في الساعة) لمدة تزيد عن 48 ساعة. وسيضم اليخت الطائر 5 أجنحة للركّاب على كل جانب، بالإضافة إلى منصة مفتوحة للاستمتاع بالأجواء الخارجية أثناء التحليق أو الإبحار.

تصميم يجمع المناطيد باليخوت من لازاريني

مقالات | 0 Comments
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>