“ويز إير أبوظبي” تعلن تسيير رحلات جديدة إلى أوكرانيا وإيطاليا وسلطنة عمان

أعلنت “ويز إير أبوظبي” عن بدء تسيير رحلات جديدة إلى مدينتي صلالة ومسقط في سلطنة عمان، بالإضافة العاصمة الأوكرانية كييف ومدينة باري الإيطالية.

وستشغل الشركة ثلاث رحلات إلى كييف أيام الثلاثاء والخميس والأحد من كل أسبوع، وإلى مدينة باري الإيطالية مرتين في الأسبوع يومي السبت والثلاثاء، ومرتين أسبوعياً إلى صلالة يومي السبت والأربعاء، وثلاث مرات أسبوعياً إلى مسقط أيام الأحد والثلاثاء والخميس.

وتعدّ العاصمة الأوكرانية كييف المركز العلمي والصناعي للدولة، وهي المدينة الأكثر تعداداً سكانياً في أوكرانيا، وتعج بالمتاجر والمطاعم والمرافق المتنوّعة، كما تمتاز المدينة بعمارة جميلة فضلاً عن العديد من المعالم الثقافية والتاريخية والوجهات السياحية البارزة، مما يجعلها وجهةً فريدةً لجميع السيّاح الراغبين للاستماع بإجازة قصيرة أو القيام بزيارة عمل. وترحّب إيطاليا بالمسافرين الذي يتطلّعون إلى الحصول على عطلة لا تنسى في مدينة باري، والتي تضم ميناءً بحرياً وشواطئ جميلة ومعالم سياحية مميزة، فيما توفر سلطنة عمان لزوارها عطلةٍ استثنائية مفعمة بالراحة والاسترخاء ضمن أجوائها التراثية الأصيلة، حيث تضم معالم سياحية تراثية مميزة، وتتميز بطقسها المعتدل، إلى جانب الشواطئ الذهبية، والمياه الصافية والطيور الجميلة.

خط الرحلةأيام تسيير الرحلةتاريخ بدء الرحلةتبدأ الأسعار من*
أبوظبي – كييفالثلاثاء، الخميس، الأحد1 يوليو 2021179 درهم إماراتي
أبوظبي – باريالثلاثاء، السبت21 سبتمبر 2021229 درهم إماراتي
أبوظبي – صلالةالأربعاء، السبت3 يوليو202199 درهم إماراتي
أبوظبي – مسقطالثلاثاء، الخميس، الأحد1 يوليو 202199 درهم إماراتي

ويضم أسطول “ويز إير أبوظبي” 4 طائرات من طراز إيرباص A321neo الجديدة كلياً، وتسيّر الشركة حالياً رحلات إلى نحو 22 وجهة، وسيتم الكشف عن المزيد من الوجهات قريباً. وتتوفّر التذاكر بأسعار تبدأ من 99 درهم إماراتي* باتجاه واحد، وتشمل الأسعار الرسوم الإدارية، بالإضافة إلى حقيبة محمولة واحدة بحجم أقصى 40×30×20 سم، على أن تخضع جميع الحقائب والأمتعة الأخرى لرسوم إضافية. وتسري الأسعار على الحجوزات التي تتم عبر الموقع الإلكتروني wizzair.com وتطبيق ويز على الهواتف المحمولة حصراً.

“ويز إير أبوظبي” تعلن تسيير رحلات جديدة إلى أوكرانيا وإيطاليا وسلطنة عمان

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>