إيرباص توقف عمليات التصنيع والتجميع في مصانعها في ألمانيا والولايات المتحدة مؤقتاً

أعلنت شركة إيرباص إيقاف خطوط تصنيع وتجميع الطائرات في مواقعها في مدينتي “بريمين” و”شتاده” في ألمانيا مؤقتاً، بالإضافة إلى إيقاف عمليات تصنيع طائرات طراز A220/A320 بشكل مؤقت في مدينة “موبيل” في ولاية ألاباما الأمريكية.

وتأتي هذه القرارات انسجاماً مع المتطلبات والتوصيات الحكومية في ظل الانتشار المستمر لفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) حول العالم، كما تشهد مواقع الشركة ارتفاعاً في مستويات وحجم المخزون فيها، إلا أن إيرباص أكدّت التزامها بتلبية متطلبات عملائها.

وسيجري إيقاف عمليات تصنيع وتجميع الطائرات في مدينة “بريمين” اعتباراً من 6 أبريل وحتى 27 أبريل، بينما ستتوقف عمليات التصنيع والتجميع في مواقع إيرباص في مدينة “شتاده” من 5 إلى 11 أبريل، مع مواصلة إيقاف عمليات بعض أقسام التصنيع لعدة أيام إضافية، وستتواصل خدمات دعم الأعمال الرئيسية في الموقعين بشكل طبيعي.

أما في مدينة “موبيل” فستتوقف عمليات التصنيع ابتداءً من هذا الأسبوع وحتى 29 أبريل، فيما ستستمر بعض الأنشطة في الموقع، ومن بينها صيانة المباني والتركيب، وصيانة الطائرات، وبعض عمليات خدمات العملاء وسلامة المنتجات الأساسية، والاستلام والتحكم في المواد والمكونات، والخدمات الإدارية الأساسية وفرق الاستعداد لمواصلة العمليات.

وتؤكد الشركة التزامها بتدابير السلامة المطلوبة والتباعد الاجتماعي في هذه المواقع، حيث عملت إيرباص على تنفيذ إجراءات صارمة لضمان صحة وسلامة موظفيها منذ بدء أزمة الكورونا.

وخلال الأسبوعين الأخيرين، أوقفت شركة إيرباص عمليات التصنيع والتجميع في مصانعها وخطوط تجميعها النهائية في فرنسا وإسبانيا وذلك لمدة 4 أيام لتكثيف إجراءات الصحة والسلامة، ثم عاودت الشركة عملياتها في فرنسا بشكل تدريجي بدءً من 23 مارس، في حين أوقفت الشركة عمليات تصنيع أجنحة الطائرات التجارية في المملكة المتحدة وعمليات التصنيع للطائرات في إسبانيا وكندا بشكل مؤقت نظراً لنقص مواد التصنيع والقيود الحكومية المفروضة.

وتواصل إيرباص مراقبة الظروف الحالية المتغيرة والاستجابة بما يضمن استمرارية أعمال تصنيع الشركة حول العالم.

إيرباص توقف عمليات التصنيع والتجميع في مصانعها في ألمانيا والولايات المتحدة مؤقتاً

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>