الاتحاد للطيران يعلن إجراءات جديدة لفحص كورونا اعتبارًا من أغسطس

اعتبارًا من 1 أغسطس، سيتوجّب على جميع الركّاب القادمين إلى أبوظبي على متن رحلات الاتحاد للطيران، وركّاب الترانزيت عبر أبوظبي، إبراز نتائج سلبية لفحص فيروس كورونا المستجد من قائمة المراكز الطبية المعتمدة المذكورة على موقع الاتحاد للطيران etihad.com/destinationguide، كما سيتوجّب عليهم الحصول على موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية إذا كانت أبوظبي وجهتهم النهائية.

ويجب إجراء فحص PCR خلال 96 ساعة قبل الوصول إلى أبوظبي وإبراز شهادة تحليل سلبية من أحد المراكز المعتمدة للصعود إلى الطائرة، فيما سيتم إعفاء الأطفال دون سن الثانية عشر وذوي الإعاقات الشديدة والمتوسطة من إجراء الفحص في الوقت الحالي.

وبالنسبة للمسافرين المغادرين من أبوظبي إلى أي من دول الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة أو أي دولة أخرى تشترط إجراء الفحص في الوجهة، فيتوجّب عليهم إجراء فحص فيروس كورونا المستجد وإبراز نتائج سلبية خلال 96 ساعة من موعد المغادرة، ويمكن للمسافرين إجراء الفحص في مراكز لميديكلنيك في أبوظبي أو العين أو دبي، أو التواصل مع  المركز لإجراء الفحص في منازلهم، وذلك مقابل رسوم محددة.

الاتحاد للطيران يعلن إجراءات جديدة لفحص كورونا اعتبارًا من أغسطس

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>