العربية للطيران تساهم في إطلاق شركة طيران وطنية جديدة في أرمينيا

أعلنت العربية للطيران توقيع اتفاقية تعاون مع صندوق المصالح الوطنية الأرميني، وذلك لإطلاق شركة طيران وطنية مقرها العاصمة الأرمنية يريفان، وستتبنى الشركة الجديدة نموذج أعمال شركات الطيران منخفض التكاليف، وسيبدأ العمل على تأمين شهادة التشغيل الجوي (AOC) لتتمكن الشركة من البدء بتشغيل عملياتها.

سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول تاريخ الإطلاق والأسطول وشبكة الوجهة في المستقبل القريب، وتم الإعلان عن فتح الباب أمام المواطنين الأرمن لاختيار اسم الشركة الجديدة عبر مسابقة مفتوحة، حيث يمكنهم إرسال اقتراحاتهم عبر البريد الإلكتروني على العنوان nametheairline@anif.am قبل 14 أغسطس، على أن يقوم مجلس إدارة الشركة بعد ذلك بمراجعة الأسماء المقترحة واختيار الاسم النهائي بعد انتهاء المسابقة.

شهدت أرمينيا خلال العقد الماضي اقبالاً سياحاً كبيراً، وساهم قطاع السياحة والسفر بنحو 11.8% من إجمالي الناتج المحلي في البلاد في العام 2019، ويوظّف هذا القطاع 12.5% من إجمالي الكوادر البشرية العاملة في أرمينيا.

العربية للطيران تساهم في إطلاق شركة طيران وطنية جديدة في أرمينيا

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>