فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى مطار صبيحة كوكجن في إسطنبول

أعلنت فلاي دبي استئناف رحلاتها إلى مطار صبيحة كوكجن (SAW) اعتباراً من 2 مارس، وذلك بواقع 5 رحلات أسبوعياً، ليرتفع بذلك عدد الرحلات التي تسيّرها الشركة إلى مطار صبيحة ومطار إسطنبول (IST) إلى 12 رحلة أسبوعياً.

وستكون رحلات مطار صبيحة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات الربط عبر محور الطيران الدولي في دبي إلى أكثر من 190 وجهة بين كل من شبكتي طيران الإمارات وفلاي دبي.

يمكن للمسافرين على متن طائرة بوينغ 737 ماكس الاستمتاع بمزيد من الراحة وتجربة سفر معززة. تتميز المقصورة الجديدة بوجود سرير مسطح في درجة الأعمال، بالإضافة إلى المساحة الإضافية والخصوصية. كما توفر الدرجة السياحية مقاعد جديدة من تصميم ريكارو، مصممة لتحسين المساحة والراحة حتى يتمكن الركاب من الجلوس والاسترخاء والاستمتاع برحلتهم.

ويتميز نظام الترفيه على متن طائرة فلاي دبي بوينغ 737 ماكس بوجود شاشة عالية الدقة مقاس 11.6 بوصة، ويوفّر مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب باللغات الإنجليزية والعربية والروسية. يمكن للمسافرين الاستمتاع بالترفيه المجاني على ظهر المقعد في درجة الأعمال أو شراء باقات ترفيه على متن الطائرة عند السفر في الدرجة السياحية.

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى مطار صبيحة كوكجن في إسطنبول

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>