فلاي دبي تتوسّع بشبكتها لتشمل أكثر من 80 وجهة

أعلنت شركة فلاي دبي توسيع شبكة وجهاتها في روسيا لتصل إلى 11 وجهة، حيث أعلنت الشركة تسيير رحلات إلى مطار موسكو جوكوفسكي الدولي (ZIA) اعتبارًا من 12 مايو، ومطار نوفوسيبيرسك تولماتشيفو الدولي (OVB) اعتبارًا من 28 مايو، ومطار بيرم الدولي (PEE) اعتبارًا من 2 يونيو، كما أعلنت استئناف رحلاتها الى أربع وجهات أخرى في روسيا خلال مايو الجاري، وبذلك يرتفع عدد الوجهات في شبكة فلاي دبي إلى أكثر من 80 وجهة.

كما أعلنت الشركة عن استئناف رحلاتها إلى مطار بندر عباس الدولي (BND) اعتبارًا من 12 مايو، ومطار مشهد الدولي (MHD) اعتبارًا من 13 مايو، لتغطي عملياتها في إيران خمس وجهات، بما في ذلك لار (LRR) وشيراز (SYZ) وطهران (IKA). وكانت فلاي دبي قد أعلنت مؤخرًا تسيير رحلات موسمية إلى بودروم (BJV) وطرابزون (TZX) في تركيا، بالإضافة إلى باتومي (BUS) في جورجيا. ومن المقرر أن تستأنف الشركة رحلاتها الموسمية إلى مطار تيفات الدولي (TIV) في الجبل الأسود اعتبارًا من 25 يونيو.

11 وجهة في روسيا

المطاروضع الرحلاتعدد الرحلات أسبوعيًا
قازان الدولي (KZN) متاحة حاليًا1
موسكو فنوكوفو الدولي  (VKO)متاحة حاليًا5
سامارا كوروموك الدولي  (KUF)متاحة حاليًا1
يكاترينبورغ الدولي  (SVX)متاحة حاليًا1
محج قلعة أويتاش الدولي (MCX) اعتبارًا من 6 مايو1
مينيراليني فودي (MRV) اعتبارًا من 7 مايو1
روستوف أون دون الدولي بلاتوف  (ROV)اعتبارًا من 8 مايو1
موسكو جوكوفسكي الدولي  (ZIA)اعتبارًا من 12 مايو1
أوفا الدولي  (UFA)اعتبارًا من 15 مايو1
نوفوسيبيرسك تولماتشيفو الدولي  (OVB)اعتبارًا من 28 مايو1
بيرم الدولي  (PEE)اعتبارًا من 2 يونيو1

فلاي دبي تتوسّع بشبكتها لتشمل أكثر من 80 وجهة

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>