فيينا وجهة الاتحاد للطيران الجديدة

أعلن الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة “الاتحاد للطيران” عن إضافة العاصمة النمساوية فيينا إلى قائمة وجهاته الأوروبية، حيث أعلن الطيران إطلاق رحلات يومية جديدة على مدار العام على متن طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر المرتبة وفق نظام الدرجتين.

وستبدأ الخدمة مع 4 رحلات أسبوعيًا خلال الفترة من 22 مايو وحتى 30 يونيو، ثم رحلة واحدة يوميًا بين 1 يوليو وحتى 31 أغسطس، ثم 5 رحلات أسبوعيًا من 1 سبتمبر حتى 30 نوفمبر، لتعود يومية ابتداءً من 1 ديسمبر.

وفي هذا الخصوص، تحدّث روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: “تُعدّ فيينا أكبر الوجهات التي لم يسبق أن تمت خدمتها برحلات مباشرة من أبوظبي، ومع انضمامها إلى شبكة وجهاتنا المخصصة للمسافرين، يرتفع عدد وجهاتنا الأوروبية إلى 22 وجهة. ومما لا شك فيه، أن النمسا من الشركاء التجاريين والسياحيين المهمين بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن شأن الرحلات الجديدة أن تتيح لنا الاستفادة من الطلب المتزايد على مستوى العمل والترفيه في كلا البلدين.”

وأضاف: “تحتل التجارة مكانة هامة بين الأنشطة الاقتصادية القوية بين الإمارات العربية المتحدة والنمسا، ويوجد في الدولة نحو 180 شركة نمساوية. وقد ارتفع حجم السياحة في كلا الاتجاهين، وازدادت شعبية النمسا بين الإماراتيين والمقيمين كوجهة مفضلة على مدار العام، بفضل الحضارة العريقة للبلا وطبيعتها الساحرة ومنتجعات التزلج التي تشتهر بها الدولة. ولطالما اختيرت فيينا بصفتها أكثر المدن راحة وملاءمة للعيش. ويسرّنا إطلاق خدماتنا المباشرة بين العاصمتين في الوقت المناسب مع اقتراب فصل الصيف.”

وتضم طائرة الاتحاد بوينغ 787-9 دريملاينر الجيل الجديد من مقصورات درجة الأعمال والدرجة السياحية، وتحمل 290 مقعدًا، منها 28 مقعدًا في درجة الأعمال و262 مقعدًا ذكيًا في الدرجة السياحية.

جدول الرحلة: بدءًا من 22 مايو 2020 (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي للدول المعنية)

رقم الرحلةمكان المغادرةموعد المغادرةمكان الوصولموعد الوصولعدد الرحلاتنوع الطائرة
EY 53أبوظبي02:55فيينا07:00يوميًا*بوينغ  787-9
EY 54فيينا11:45أبوظبي19:10يوميًا*بوينغ  787-9

*تبدأ الخدمة بأربع رحلات أسبوعيًا حتى 30 يونيو، ثم يوميًا بين 1 يوليو حتى 31 أغسطس، ثم خمس رحلات أسبوعيًا من 1 سبتمبر حتى 30 نوفمبر، لتعود يومية من 1 ديسمبر فما بعد.

فيينا وجهة الاتحاد للطيران الجديدة

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>