“ويز إير أبوظبي” تعلن عن بدء تسيير رحلاتها في أكتوبر إلى 6 وجهات

أعلنت شركة “ويز إير أبوظبي” عن بدء تسيير رحلات جديدة بأسعار منخفضة تبدأ من 129 درهم إماراتي ابتداءً من 1 أكتوبر 2020، وستنطلق الرحلات الجديدة من أبوظبي إلى الإسكندرية وأثينا وكوتايسي ولارنكا وأوديسا ويريفان على متن طائرتين من طراز إيرباص A321neo.

هذا وقد أعلنت الشركة إطلاق النسخة العربية للموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكيّة للتسهيل على المسافرين العرب حجز التذاكر.

وكانت شركة “ويز إير أبوظبي” قد تأسست بموجب اتفاق بين شركة “القابضة” (ADQ)، والتي تعد واحدة من أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، وشركة الطيران «ويز إير» القابضة، والتي حصلت على الاعتماد من حكومة الإمارات بصفتها ناقلاً وطنياً لتلبيتها المعايير التنظيمية الخاصة ببدء التشغيل، وستسهم الشركة الجديدة في إضافة 350 ألف مقعد سنوياً لقدرة الطيران الاستيعابية لدولة الإمارات.

ويأتي إعلان موعد بدء تسيير الرحلات الجديدة لشركة ويز إير أبوظبي، بالتزامن مع اتخاذ الشركة لمجموعة جديدة من التدابير الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والموظفين، بما يشمل تنظيف وتعقيم الطائرات بشكل يومي باستخدام معقمات مضادة للفيروسات، وتوزيع مناديل معقمة على المسافرين أثناء صعودهم الطائرات والتوقف عن توفير المجلات والصحف.

وأكدت الشركة أن جميع المسافرين على متن طائراتها وطاقم العمل ملزمون بارتداء كمامات الوجه والقفازات، كما دعت الشركة المسافرين للالتزام باتباع معايير التباعد الاجتماعي والاستفادة من تقنيات الدفع اللاتلامسي في حال إجراء عمليات شراء على متن الطائرة، إضافة إلى إنهاء إجراءات السفر عبر الإنترنت، بما في ذلك حجز الرحلات وتسجيل الوصول وتسليم الأمتعة، والمسار السريع لاستكمال إجراءات السفر والاستفادة من المزايا التي توفرها الشركة لمسافريها وذلك لتفادي الاتصال المباشر بين الأفراد داخل المطار. 

مواعيد رحلات الطيران الجديدة التي تشغلها شركة “إير ويز أبوظبي”

الرحلات الجديدة**أيّام الرحلاتتاريخ بدء تسيير الرحلاتسعر التذاكر يبدأ من
أبوظبي- كوتايسيالخميس والأحد
1 أكتوبر 2020
129  درهم
أبوظبي- أوديساالخميس والأحد1 أكتوبر 2020129  درهم
أبوظبي- الإسكندريةالاثنين والأربعاء والجمعة2 أكتوبر 2020129  درهم
أبوظبي- أثيناالاثنين والأربعاء والجمعة2 أكتوبر 2020129  درهم
أبوظبي- لارنكاالثلاثاء والسبت3 أكتوبر 2020129  درهم
أبوظبي- يريفانالثلاثاء والسبت3 أكتوبر 2020129  درهم

“ويز إير أبوظبي” تعلن عن بدء تسيير رحلاتها في أكتوبر إلى 6 وجهات

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>