ويز إير أبوظبي تبدأ تسيير رحلاتها إلى سانتوريني اليونانية

أعلنت ويز إير أبوظبي عزمها البدء بتسيير رحلتين أسبوعياً إلى جزيرة سانتوريني في اليونان ابتداءً من 2 يوليو 2021، لتضاف بذلك سانتوريني إلى وجهات الشركة في اليونان وهي أثينا وسالونيك.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب الاتفاق الذي جرى بين دولة الإمارات واليونان خلال شهر مايو الجاري، والذي تم خلاله اعتماد ممر سفر آمن بين البلدين للمسافرين الحاصلين على لقاح فيروس كورونا، حيث يمكنهم زيارة هذه الوجهة على بحر أيجه دون الحاجة للخضوع للحجر الصحي.

وستقدّم ويز إير أبوظبي رحلاتها إلى سانتوريني يومي الاثنين والجمعة من كل أسبوع، وستبدأ أسعار التذاكر من 179 درهم إماراتي باتجاه واحد شاملة للرسوم الإدارية، وحقيبة محمولة واحدة بحجم أقصى 40×30×20 سم، ويتوفّر السعر على الحجوزات التي تتم عبر الموقع الإلكتروني wizzair.com وتطبيق ويز على الهواتف المحمولة حصراً.

ويعفى المسافرون من دولة الإمارات إلى اليونان من الحجر الصحي شريطة تقديم نتيجة فحص سلبية لاختبار PCR تم إجراؤه خلال 72 ساعة قبل وصولهم، أو تقديم شهادة تطعيم صادرة باللغة الإنجليزية عن إحدى الهيئات الصحية المعتمدة تتضمن الاسم بالكامل، ونوع اللقاح، وعدد الجرعات مع التواريخ الخاصة بها، ويُعفى الأطفال دون سن 5 أعوام من الخضوع للحجر الصحي. ويجب على المسافرين استكمال جرعات اللقاح قبل 14 يوماً على الأقل من الوصول إلى اليونان.

كما سيكون بإمكان المواطنين الإماراتيين والمقيمين في دولة الإمارات ممن حصلوا على اللقاح منذ 28 يوماً على الأقل، ولديهم تقرير اللقاح عبر تطبيق الحصن، العودة إلى دولة الإمارات من اليونان دون الحاجة للحجر الصحي. ويتعيّن على المسافرين إجراء اختبار PCR قبل 72 ساعة من المغادرة، واختبار PCR عند وصولهم إلى الإمارات، واختبار آخر بعد ستة أيام على وصولهم؛ فيما يُعفى الأطفال دون سن 12 عاماً من إجراء الاختبار.

ويز إير أبوظبي تبدأ تسيير رحلاتها إلى سانتوريني اليونانية

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>