ويز إير أبوظبي تعلن إضافة وجهات يونانية إلى شبكتها

أعلنت ويز إير أبوظبي عن إضافة مجموعة جديدة من الوجهات الصيفية إلى قائمة وجهاتها، حيث ستسيّر الشركة رحلات مباشرة إلى جزر ميكونوس ورودس وكريت اليونانية.

وستبدأ الشركة تسيير رحلاتها إلى ميكونوس اعتباراً من 7 يوليو بمعدل رحلتين أسبوعياً أيام الأحد والأربعاء، وجزيرة رودس اعتباراً من 9 يوليو بمعدل رحلتين أسبوعياً أيام الاثنين والجمعة، وجزيرة كريت اعتباراً من 12 يوليو بمعدل رحلتين أسبوعياً أيام الاثنين والجمعة.

وتبدأ أسعار التذاكر من 179 درهم إماراتي، ويتوفّر هذا السعر الخاص على عدد محدود من التذاكر باتجاه واحد، ويشمل الرسوم الإدارية وحقيبة محمولة واحدة بحجم أقصى يبلغ 20x30x40 سم، على أن يتم فرض رسوم على الحقائب والأمتعة الإضافية. ويسري السعر على الحجوزات التي تتم عبر الموقع الإلكتروني wizzair.com وتطبيق الشركة على الهواتف الذكية حصراً.

ويمكن للمسافرين من دولة الإمارات السفر إلى اليونان دون الحاجة إلى تطبيق متطلبات الحجر الصحي عند الوصول شريطة إثبات حصولهم على الجرعة الأخيرة من اللقاح المضاد لكوفيد-19، أو نتيجة سلبية لفحص “بي سي أر” قبل 72 ساعة من موعد الطائرة.

ويتوجب على المسافرين أيضاً إكمال نموذج تحديد موقع الركاب عبر الرابط (travel.gov.gr) قبل وصولهم إلى المطار. كما سيتم إجراء فحص “بي سي أر” لجميع الركاب قبل الصعود إلى الطائرة وذلك بما يتماشى مع إرشادات مطار أبوظبي.

ويمكن للمواطنين الإماراتيين والمقيمين الحاصلين على التطعيم خلال 28 يوم على الأقل، ممن تلقوا تقريراً عن اللقاح على تطبيق الحصن، من السفر إلى الإمارات العربية المتحدة من اليونان دون الحاجة إلى اتباع قيود الحجر الصحي. وسيتعين على الركاب إجراء اختبار “بي سي أر” قبل 72 ساعة من المغادرة، إلى جانب إجراء اختبار “بي سي أر” مجاني آخر عند الوصول إلى مطار أبوظبي وآخر في اليوم السادس بعد الوصول، ويُعفى الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عاماً فما دون من هذه الفحوصات.

خط الرحلةالأيامتاريخ طرح التذاكرتاريخ بدء الرحلات تبدأ الأسعار من
أبوظبي – ميكونوسالأحد والأربعاء7 يونيو 20217 يونيو 2021179 درهم إماراتي
أبوظبي – رودسالاثنين والجمعة7 يونيو 202112 يونيو 2021179 درهم إماراتي
أبوظبي – كريتالاثنين والجمعة7 يونيو 20219 يونيو 2021179 درهم إماراتي

ويز إير أبوظبي تعلن إضافة وجهات يونانية إلى شبكتها

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>