الاتحاد للطيران تعرض أحدث طائراتها من طراز 787-9 دريملاينر في معرض دبي للطيران

في إطار احتفالاتها بمرور 20 عاماً على انطلاقتها في مجال الطيران، تستعرض شركة الاتحاد للطيران أحدث طائراتها من طراز بوينغ 787-9 في معرض دبي للطيران 2023، وهي واحدة من أربع طائرات دريملاينر جديدة تنضم إلى الأسطول هذا العام، بعد وصول طائرة جديدة من طراز 787-10 في أكتوبر.

وتأتي إضافة الطائرة الجديدة بالتزامن مع إضافة الشركة لـ 12 وجهة جديدة هذا العام، وذلك بعد زيادة عدد الوجهات في الهند، إضافة إلى انطلاق عملياتها إلى بوسطن ونيروبي في الأشهر المقبلة، وزيادة عدد رحلات إلى وجهات مختلفة حول العالم.

وشهدت الطائرة الجديدة طراز 787 دريملاينر عدداً من التحسينات على مقصوراتها، حيث أصبحت تضم 32 مقصورة في درجة الأعمال و271 مقعداً في الدرجة الاقتصادية. وتتضمن كل مقصورة في درجة الأعمال نسخة مخصصة من مقعد Elements من شركة Collins، وتعد الاتحاد للطيران هي أول شركة طيران في العالم تقدم مقاعد Elements على طائرة بوينغ 787.

وتوفر مقاعد درجة الأعمال الجديدة مساحة واسعة، بالإضافة إلى الخصوصية بفضل وجود باب للمقصورة وارتفاع جوانبها. وتتمتع كل مقصورة بإمكانية الوصول المباشر إلى الممر وإمكانية التحول إلى سرير مسطح تمامًا يبلغ طوله 78 بوصة، مع شاشة تلفزيون مقاس 17.3 بوصة بدقة 4K وخاصية إقران سماعات رأس Bluetooth، وشحن لاسلكي، ومنافذ شحن متعددة، بالإضافة إلى الكثير من أماكن التخزين.

أما الدرجة الاقتصادية، فهي تضم مقاعد أخف وزناً لتعزيز الكفاءة في استهلاك الوقود، مع 244 مقعداً في الدرجة السياحية و 27 مقعداً في الدرجة السياحية الرحبة حيث يقدم كل مقعد أربع بوصات من المساحة الإضافية للأرجل لتعزيز مستويات الراحة.

كما توفر طائرة 787 دريملاينر الجديدة أحدث تقنيات الترفيه على متن الطائرة مع شاشات Rave Ultra من Safran مقاس 13.3 بوصة تعمل باللمس بدقة 4K وخيار إقران الهواتف الشخصية والأجهزة اللوحية بالشاشة لاستخدامها كجهاز تحكم عن بعد.

وتم تجهيز الطائرة بتقنية Ka-band من Viasat والتي توفر خدمة واي فاي عالية السرعة مع إمكانيات البث على متن الطائرة بالإضافة إلى البث التلفزيوني المباشر، بما في ذلك القنوات الإخبارية والرياضية.

ومن خلال خدمة واي فلاي التي تقدمها الاتحاد للطيران، يمكن لجميع أعضاء برنامج ضيف الاتحاد الاستمتاع بباقات الدردشة المجانية، في حين يمكن لجميع الضيوف المسافرين اختيار شراء باقة Surf كاملة مع بيانات غير محدودة طوال مدة الرحلة.

الاتحاد للطيران تعرض أحدث طائراتها من طراز 787-9 دريملاينر في معرض دبي للطيران

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>