فالكون تعزز أسطولها بـ 5 طائرات مروحية من طراز إيرباص H130

أعلنت شركة فالكون لخدمات الطيران عن تعزيز أسطولها من الطائرات المروحية المخصصة للجولات السياحية، وذلك بعد تسلّمها 5 طائرات مروحية من طراز إيرباص H130 خلال العام الجاري.

وتوفّر شركة فالكون مجموعة متنوّعة من خدمات الدعم التشغيلي وخدمات الطيران، حيث تقدّم الشركة من خلال شركتها التابعة ”فالكون تورز“ جولات سياحية بطائرات الهليكوبتر في عدد من الوجهات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنها فندق أتلانتس وجزيرة النخلة وموانئ أبوظبي ومدينة إكسبو 2020 دبي، وهي تقوم حاليًا بتقديم خدماتها لـ 70 ألف راكب لمشاهدة معالم الدولة سنويًا. ومع إضافة الأسطول الجديد، تهدف فالكون إلى مضاعفة هذا العدد خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وكانت الشركة قد تسلّمت أولى طائرات إيرباص H130 المروحية في فبراير الماضي، وقد سجلّت هذه الطائرة 768 ساعة طيران من تشغيلها. ومن المقرر تسليم الطائرات الأربع المتبقية من طراز H130 بحلول نهاية العام الجاري، مما يرفع أسطول شركة فالكون لخدمات الطيران إلى 9 طائرات من طراز H130، مما يعزز مكانتها كواحدة من أكبر مشغلي رحلات الهليكوبتر لمشاهدة المعالم السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فالكون تعزز أسطولها بـ 5 طائرات مروحية من طراز إيرباص H130

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>