مركز خدمات إقليمي جديد من السعودية لهندسة الطيران وإيرباص للطائرات العمودية

في إطار مشاركتها في معرض دبي للطيران 2023، أعلنت شركة إيرباص للطائرات العمودية عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة السعودية لهندسة الطيران لإنشاء مركز معتمد في المملكة العربية السعودية لتقديم خدمات الدعم للطائرات العمودية المدنية العاملة في المنطقة.

وتأتي هذه الاتفاقية الاستراتيجية بالانسجام مع مساعي الشركة السعودية لهندسة الطيران لتعزيز جودة خدماتها لصيانة الطائرات العمودية. والجدير بالذكر أن الشركة تقدّم مجموعة شاملة من حلول الصيانة والإصلاح والعمرة للطائرات لعملاء إقليميين وعالميين من خلال شبكة تضم أكثر من 100 موقع، حيث تقدم الشركة خدماتها في 25 مطاراً بالمملكة العربية السعودية و77 مطاراً حول العالم.

ويوفر مركز الخدمات المعتمد من شركة إيرباص للطائرات العمودية عدداً كبيراً من المزايا، بما في ذلك تحسين أوقات الاستجابة وتسهيل عمليات الصيانة وتقليل أوقات التعطل بشكل كبير للمشغّلين في جميع أنحاء المنطقة. ويمثّل هذا التعاون إنجازاً مهماً لشركة السعودية لهندسة الطيران وإيرباص للطائرات العمودية يتماشى مع رؤية المملكة 2030، حيث يسلط الضوء على مكانة المملكة وقدراتها في قطاع الطيران العالمي.

مركز خدمات إقليمي جديد من السعودية لهندسة الطيران وإيرباص للطائرات العمودية

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>