مصر للطيران توقع طلبية لشراء 10 طائرات من طراز إيرباص A350-900

في إطار مشاركتها في  فعّاليات معرض دبي للطيران لعام 2023،أعلنت مصر للطيران عن توقيع صفقة لشراء 10 طائرات من طراز إيرباص A350-900، وتأتي هذه الصفقة في إطار سعى الشركة لتلبية الطلب المتزايد على النقل الجوي الذي تشهده شبكة خطوطها الجوية الممتدة في مختلف أنحاء العالم، وفي نفس الوقت، ترشيد استهلاك الوقود وخفض الانبعاثات الكربونية الناتجة عن الرحلات.

تمتاز طائرات A350 بمقصورة ”AirSpace“، والتي توفر مساحات واسعة للأمتعة وغيرها من وسائل الراحة، وتستطيع الطائرة استيعاب 300-410 مقعداً. ويضمن تصميمها تقليل تكاليف التشغيل وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون وتخفيض استهلاك الوقود بنسبة 25%، وذلك بفضل اعتماده على أحدث التقنيات وابتكارات الديناميكيا الهوائية والمواد خفيفة الوزن والمحركات المتقدمة، بالإضافة إلى تقليل الضوضاء بنسبة 50% مقارنة بطائرات الجيل السابق لدى الشركات المنافسة، ويشار إلى أن طلبيات طائرات A350 تجاوزت الألف طلبية شراء من شركات الطيران الرائدة حول العالم.

مصر للطيران توقع طلبية لشراء 10 طائرات من طراز إيرباص A350-900

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>